عاش البطل - تكملة .. الإعلام الكذبة


وددت أن أضيف لبوست خبر الإفراج عن منتظر تعليق، لكني لم أستطع كتابته في وقتها لضيق الوقت..

منتظر صحفي .. الصحفي يرى الحقائق .. كل الحقائق لكنه ليس بالضرورة ينقلها كما يراها، لأسباب سياسية وثقافية معينة تفرضها جهات معينة، لكن أود أن ألفت نظركم لشيء مهم جداً ..
أعيش في الإمارات، حيث يوجد فوق ال 200 جنسية، الكثيييييييير جداً جداً من الناس لا يعرفون حقيقة ما يحصل في العراق، يظن البعض أنها عملية تحرير، وأنها انتهت وأمريكا إما أصلاً خرجت أو راح تطلع، بعض الناس يعتقدون أنه ماكو أمريكا (والله العظيم أكو هيجي ناس) وان ما يحصل حرب أهلية، البعض يظن العراق في سلام لكن هناك "بعض" العمليات الإرهابية، كمثال ... تفاجأ الكثييييير من الناس عندما قال منتظر أن هناك سجون مرتجلة، وأن في السجون المرتجلة وغيرها الكثير ممن تم "كرشهم" من الشوارع والبيت دون ذنب أو جريرة وهم في السجون من سنوات ولا أحد ينظر في حالهم، وتفاجأوا عندما علموا أن عمليات تعذيب تجري في السجون، وأنها "قاسية" وهي كلمة أستحي أن أقولها لأنها بسيطة بالنسبة لما يتعرضون له في السجون، يظن أن الناس أن "حادثة" أبو غريب هي مجرد حادثة أو فترة بسيطة حدثت فيها تلك الأمور وطبعاً بعد الفضيحة استوت الأمور واستتب الأمن في السجون وحفظت الحقوق !!!!
لم يصدق الناس قول منتظر أن المالكي كان يكذب، فكيف يكذب القادة والساسة؟ كذبات بهذا الحجم .. لا تنبلع ولو ببطل ماي!
وطبعاً الكثير لا يصدقون أن ما فعله منتظر فعله من ألم وحرقة رداً على كل ما فعله بوش بالعراق، يظن الناس أن منتظر ربما تعرض لخسارة ما وهو يشعر بالحقد في قلبه وأراد أن ينتقم من بوش، وهو -منتظر- لا يقدر أن لكل حرب ضحاياها، وأنه كان المفروض أن يتقبل هذه التضحية من أجل "تحرير" بلده!
سبب جهل هؤلاء الأشخاص هو الإعلام .. الإعلام السلاح الخطير والفتاك ..
الإعلام صوّر الحرب على أنها تحرير...... فهي إذن تحرير ..
الإعلام يصوّر أن العراق بخير..... فإذن العراق بخير ..
الإعلام يقول أن العراق لديه أسلحة دمار شامل (قبل الحرب) وهو خطر على الكرة الأرضية وسكان الفضاء المجاور ...... الإعلام على حق ويجب الاحتراز واحتواء هذا الخطر الكوني الرهيب ..
الإعلام يقول : ياااااااااااااااااااا جانت غلطة .. العفو طلع ماكو أسلحة دمار شامل ...... إذن الإعلام موضوعي ومهذب ويعترف بالخطأ (واااااو)..
الإعلام يقول أنه الكل شبعان بالعراق، والفواكه تنشمر بالكاع من الشبع ..... إذن العراقيين بطرانين ..
الإعلام يقول أن السجون العراقية كلها مسجلة وكلها على القياسات الستاندرد للسجون، حتة يمكن فايف ستارز ....... إذن السجون كذلك .. لا يوجد شيء اسمه وزارة صحة ولا ملجأ الجادرية ولا (أماكن أخرى يعلمها الله) ... أبداً هذه مجرد إشاعات مغرضة ..
وإذا تريدون تسألون أو تتساءلون عما حدث في بوكا وأبو غريب، فالحقيقة أنها كانت فعلة شنيعة وقد عوقب الفاعلون وانتهى الموضوع!
شنو ؟؟؟؟ نساء يغتصبون؟؟ أطفال يقتلون؟؟؟ هذا الحجي لو كذب لو من بسبب الإرهابيين ..
الإعلام يكول أمريكا لازم تبقة بالعراق لأن خطية العراقيين "الهمج" مديعرفون يديرون أمورهم ولا يدبرون شي، وإذا نتركهم تصير حرب أهلية.. فأمريكا حاملة لواء السلام .. ومحررة المظلومين .. والمدافعة عن كل مسكين .. لازم تبقة بالعراق ........ إذن أمريكا تعرف مصلحة العراقيين وستعمل من أجلها حتى لو كانوا لا يريدون ذلك .. فالطفل لا يعرف أين تكمن مصلحته .. وعلى الأب أن يدير باله على الابن..
الإعلام مصيبة .. وأكو ناس ما عدهم مصدر معلومات غير هذا الإعلام الكذبة .. لذلك لازم احنة نسوي إعلام مضاد .. لازم نحاول في كل تجمع ومحفل أنه نوضح الحقيقة للناس المساكين .. مساكين لأن مكذوب عليهم .. مساكين لأنهم مجرد أداة للتصويت في يد أمريكا ..
لازم نكون رسل للحقيقة .. وهذا ما راح يكلفنا شيء غير كلمة حق ..
هذه رسالة للعارفين حتى يوضحوا الحقيقة لغير العارفين ..
ورسالة لغير العارفين الباحثين عن الحقيقة ..
ورسالة لكل إعلامي .. نعرف أن هناك "قيود".. لكن الإعلامي الذكي هو من يعرف كيف يدور حول القيود، من يغلف الحقيقة حتى يستطيع تقديمها للمتلقي .. أو... أضعف الإيمان .. يمتنع عن قول الكذب ..
هم بدأوا يبطنون الإعلام بأفكارهم، ثم تدريجياً جاهروا به .. علينا أن نبدأ اليوم حتى نستطيع أن نجاهر بكلمتنا ونطالب بحقنا يوماً ..
وأجركم على الله..
يارب يارب يارب ... هذه الأيام الأخيرة من رمضان .. اللهم حرر العراق من الطغاة المحتلين .. اللهم فك أسر المأسورين .. واربط على قلوبهم وثبتهم ما بقوا في الأسر .. اللهم ارحم الموتى .. واحفظ الأحياء .. اللهم افتح عليهم من عندك .. وبارك لهم في أرزاقهم وصبرهم .. اللهم أعنهم على وضعهم وصبرهم فلهم أجر المرابط في أرض الجهاد ..
اللهم آمين ..

5 التعليقات:

Sandybelle يقول...

عيد سعييييييييييييييييييد

زهرة الراوي يقول...

وعيدج أسعد حبيبتي :)

غير معرف يقول...

صحافة القنادر اعطت مصداقية للديمقراطية الاميركية

والجميع يقولها : هل كان ليفعلها مع صدام , أو لو انة فعلها في مصر أو قطر و مع وزراء الخارجية الاسرائليين اللذسن يتنقلون من عاصمة عربية الى أخرى هل كان ليبقى حيا

الحادثة جيرت لمصلحة النظام السياسي(الديمقراطي) اللذي يفرج عن معارضية وان ضربوة بالقنادر في بلد كانت نكتة تمس راس نظامة تعني الموت المحتم .....

ROAD RUNNER يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ROAD RUNNER يقول...

عيدج مبارك ..

و انا مثلك ادعوا لاهلنا و لبلدنا بالفرج ...ولكن لدي سؤال طالما سالتة للاخوة : اذا ما خرج الأمسركان نهائيا , وهذا ما يتمناة الكثيرون لمن ستكون الغلبة ؟ لايران طبعا , البلد اصبح محتلا من قبل الايرانيين اكثر من الاميركان , اضف الى ذلك ان- الغرباء - الاميركان راحلون لامحالة وسيعود كل جندي الى ولايتة عبر الاطلسي طال الزمن ام قصر ولكن كيف بالجار اللذي تغلغل الى اعماق البلد و اصبح لة فية نفوذ و ايما نفوذ؟

اميركا تبعد الاف الاميال , ولكن جارة السوء ايران تشاركنا 1200 كيلومتر حدود و تنفذ لنا من الداخل و تسرق ارضنا و نفطنا و مياهنا , تلوث شط العرب و تحارب صيادي الاسماك بعد ان استولت على مياهنا الاقليمية, تصدر الموت و المتفجرات و الصواريخ و المجرمين كل يوم باستخدام الاسلام السياسي و لديها الوف من الذين يتبعونها بطاعة عمياء ؟


من سيملأ الفراغ ؟ باي قوة جوية سنحمي انفسنا ؟ وباي جيش وأية أسلحة؟

و الاهم من ذلك كيف سنتخلص من الاحتلال ال(نجادي) الخفي ؟

مع الاحترام لاشراف ايران و اولهم مجاهدو خلق

دمت بود ..

 

© Copyright يـوميـات مغتـربة . All Rights Reserved.

Designed by TemplateWorld and sponsored by SmashingMagazine

Blogger Template created by Deluxe Templates